- Advertisement -

شركة رش مبيدات حشرية

0 451

 

يبحث الكثيرون الآن عن شركة رش مبيدات حشرية وذلك للتعامل مع حالة تفشي الحشرات داخل منازلهم كالصراصير، ومع وجود مستويات الرطوبة العالية بالمطبخ، تزداد وتزداد حركتها وذلك بحثا عن الغذاء.

أيضاً البعوض والذباب، والذي ينتشر بشكل مكثف في فصلي الربيع والصيف يزداد نشاطه بشكل مكثف مسبباً الكثير من الأضرار بالنسبة لساكنين بالمنزل،لهذا تكثف شركات رش المبيدات الحشرية من تقديم خدماتها في الرياض وفي غيرها من مدن المملكة العربية السعودية.

وذلك عن طريق برامج متخصصة للتعامل مع كافة أنواع الحشرات، لهذا تقدم شركة إرشاد العزل وهي شركة متخصصة في كافة مجال الخدمات المنزليةوخدمة رش المبيدات الحشرية.

وذلك للتعامل مع الصراصير بأحجامها وأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى الفاشوالعث، وكذلك البعوض والذباب والنمل الأبيض والعناكب وغيرها من الحشرات التي يزداد نشاطها في فصل الصيف.

أيضاً تقدم شركة إرشاد العزل خدمة مكافحة بق الفراش، وذلك عن طريق برنامج من المبيدات الحشرية الفعالة، للتعامل مع هذا النوع من أنواع الحشرات والتي يزداد نشاطها خصوصاً في فصل الشتاء.

يمكنك التعرف على برامج شركة إرشاد العزللتعامل مع كافة أنواع الحشرات، بالإضافة إلى التعرف على البرامج التخصصية للتعامل مع أنواع حشرات بعينها.

 رش مبيدات حشرية

يلجأ الكثير من الأشخاص للتعامل مع غزو الحشرات لمنازلهم للوصفات المنزلية، حيث تعد أكثر أمانا على البيئة، مقارنة بأنواع أخرى من أنواع المبيدات الحشرية، إلا أن هذه الوصفات قد لا تكون بالفعالية التي يحتاجها العميل.

لهذا فالاعتماد على البرامج الخاصة بشركات رش المبيدات الحشرية تعتبر هي الأفضل والأكثر فاعلية

ولهذا فتقدم شركات رش دفان بالرياض خدمات هائلة لعملائها في الرياضة و في مدن المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق مجموعة من أفضل المبيدات الحشرية والتي تعد آمنة بشكل كبير على البيئة.

ويمكن استخدامها مع وجود الأهالي داخل المنزل بالإضافة إلى كونها ذات فاعلية كبيرة تظهر بشكل واضح على أنواع الحشرات المختلفة ، بجانب كون المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة رش المبيدات الحشرية، مبيدات متخصصة تعمل على أنواع معينة من الحشرات.

 

شركتنا الاختيار الأنسب لك

تعتمد شركة إرشاد العزل على برنامج متكامل للتعامل مع كافة أنواع الحشرات، حيث أن شركة إرشاد العزل قدمت الآلاف من خدماتها إلى عملائها في الرياض العاصمة.

بالإضافة إلى باقي مدن المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق مجموعة من أفضل الفنيين العاملين  في مجال مكافحة الحشرات، مدعومين بمجموعة من أفضل أنواع المبيدات الحشرية، التي يمكن استخدامها بشكل منفصل، مع أنواع حشرات بعينيها.

مثل حشرات النمل الأبيض،فتعتمد شركة إرشاد العزل برامج متخصصة للتعامل مع كل نوع من أنواع النمل الأبيض والتي تملأ المنازل، كما أن نحن نمتلك برامج متخصصة للتعامل مع مستعمرات النمل الأبيض، تحت الأرض وفوق الأرض وداخل قطع العفش.

بالإضافة إلى امتلاكها لبرامج أخرى للتعامل مع باقي أنواع الحشرات، مثل بق الفراش والذي يزداد نشاطه بشكل مكثف في فصل الشتاء، بالإضافة إلى برامج متخصصة للتعامل مع الوزغ والقوارض بأحجامها وأنواعها المختلفة.

لهذا فشركة إرشاد العزل الشركة الأنسب لك، من حيث كونها تمتلك برامج ذات فاعلية كبيرة للتعامل مع أنواع الحشرات المختلفة، بالإضافة إلى كون الأسعار المقدمة من قبل شركات إرشاد العزل أسعار تناسب الجميع.

 

أنواع المبيدات الحشرية

في هذا الجدول يمكن توضيح مجموعة من أهم أنواع المبيدات الحشرية، التي يمكن استخدامها للتعامل مع الحشرات عموماً، حيث تمتلك فاعلية كبيرة في القضاء على هذه الحشرات دون ترك أي أثر لها.

بالإضافة إلى كون هذه المبيدات تعمل لفترات طويلة ولا تحتاج إلى عمليات رش إضافية، للحصول على الفاعلية التي يحتاجها العميل، وإليك جدول يوضح  أنواع المبيدات الحشرية، بالإضافة إلى الحشرات التي يمكن استخدام هذه المبيدات معها.

  • فيبرونيل٢٥٪للصراصير
  • جل شيلد للصراصير
  • سفلو ماجيك 10٪ للصراصير
  • Ortho home defence max للنمل الابيض
  • United phesphores Inc  للنمل الابيض
  • ايكو ديفنس لبق الفراش
  • Defence bed bug killer لبق الفرش
  • Lambda magic extra للبراغيث

 

رش مبيدات النمل الأبيض

النمل الأبيض واحد من أشهر الأعداء التي تتعامل مع أنواع الخشب، وذلك لاحتوائه على مادة السيليلوز والتي تعتبر غذاء أساسياً بالنسبة للنمل الأبيض.

يمتلك النمل الأبيض مجموعة من الأنواع والتي تختلف سلوكياتها من نوع لآخر، بالإضافة إلى نوع الغذاء الذي يتم استهداف، حيث توجد أنواع من النمل الأبيض تهاجم قطع الأخشاب الرطبة مثل النمل الأبيض الرب.

كما أن هناك أنواع أخرى لا تفضل بناء مستعمرات تحت الأرض، وإنما تعمل بالقرب من أماكن الغذاء مثل النمل الأبيض .

وكل هذه الأنواع تقوم شركة إرشاد العزل في صورة برامج ومواصفات متخصصة التعامل مع هذه الأنواع كل نوع على حدة، وإليك جدول بأهم أنواع المبيدات الحشرية التي تقوم شركة إرشاد العزل باستخدامها ضد النمل الأبيض.

 

 شركة رش مبيدات حشرية

لا يمكن تخيل منزل خالي من الحشرات بأنواعها عموماً، فسواء كان الذباب أو كان البعوض هو المنتشر في المنزل، فإنه يحتاج إلى عمليات مكافحة، وذلك عن طريق رش أنواع من  المبيدات الحشرية القادرة على التخلص من هذه الأنواع.

أيضاً إن كانت الصراصير تغزو المطبخ وكذلك الخنافس، فإنها تحتاج  برامجمعينةمن المبيدات الحشرية، التي يمكن استخدامها في التعامل مع هذه الحشرات، فوجودها في المنزل غير مرحب به على الإطلاق.

أيضاً حشرات مثل النمل الأحمر أو النمل الفارسي تحتاج إلى عمليات مكافحة متخصصة، وعلاقةذلك انتشارها بالمنزل وقضائها على المواد الغذائية الخاصة بأصحاب المنزل،.

أيضاً وجود الوزغو الفئران  ليس بالأمر المرحب به البتة، ولهذا قدمت شركة رش المبيدات الحشرية.

خدمتها إلى عملائها في الرياض ،وذلك بتقديمي كافة المقومات والمميزات التي يحتاجها العميل في التعامل مع هذه الحشرات والقوارض التي تغزو المنزل.

 

وصفات منزلية للتعامل مع الصراصير

تعتبر  الصراصير من ضمن الضيوف الغير مرحب بها في منازلنا، وذلك لكونها مصدر تلويث لكافة أجزاء المنزل، سواء كان في المطبخ أو في الحمام أو حتى في الغرف.

أيضاًتسبب الصراصير الكثير من الهلع بين أفراد المنزل،وخصوصا الأطفال والنساء، لهذا تقوم شركة إرشاد العزل بإعداد مجموعة من وصفات المنزلية التي يمكن اعتمادها،  في التعامل مع الصراصير والقضاء عليها بشكل فوري، وإليك أهم وصفات شركة إرشاد العزل للتعامل مع الصراصير.

 

  • وصفة البوراكس:هذه الوصفة من أشهر الوصفات التي تم استخدامها مع الصراصير، وذلك لكونها فعالة للغاية، وتستطيع القضاء على الصراصير بمجرد استخدامها، مع المداومة على الاستخدام تظهر النتائج بشكل فوري.

 

وإليك طريقة استخدامها حيث يتم إضافة ملعقة من البوراكس إلى ملعقتين من السكر كما يضاف إليه ملعقتين من زيت النعناع، ويتم تقليبهم بشكل جيد، مع إضافة كمية من الماء وذلك لكي يتحول الخليط إلى محلول.

 

حيث يتم رش هذا الخليط في الأماكن التي يشتبه وجود الصراصير بها، وكما قلنا مع المداومة على استخدام هذا الخليط يتم القضاء بشكل تام على الصراصير.

وآلية عمل هذا النوع من أنواع الوصفات كون الصراصير تتغذى عليه بشكل مباشر، وتنقله إلى الأماكن التي تتجمع بها الصراصير، وبالتالي تقضي على باقي أعضاء المستعمرة.

 

  • صودا الخبز:وهي من الطرق الفعالة والآمنة في نفس الوقت، وذلك لكونها تعتمد على مواد غير سامة، صودا الخبز يمكن استخدامها في عملية القضاء على الصراصير، وذلك عن طريق خلط ملعقة منها مع ملعقتين من السكر.

 

حيث يتم تقليب الخليط بشكل جيد، مع وضعه في عبوات صغيرة وتوزيعها على الأماكن التي يشتبه وجود الصراصير بها، حيث تعمل صودا الخبز على القضاء على الصراصير، إلا أنها تحتاج بعض الوقت لظهور التأثير.

 

  • الصابون السائل :هذه الوصفة سهلة للغاية وموجودة في كافة المنازل، وطريقة استخدامها سهلة للغاية، حيث يتم إضافة كمية من الصابون إلى كمية من الماء ووضعها في قاذف الرذاذ، ومن ثم الرش المباشر على أماكن تواجدالصراصير.

 

حيث ستتحرك الصراصير لبعض الوقت قبل أن تموت ،هذه الوصفة سهلهللغاية، ويمكن استخدامها بشكل مستمر للتعامل مع هجمات الصراصير بأحجامها ونوعه المختلفة.

 

  • غسول الفم :وطريقة استخدامهتكون مشابهةلطريقة استخدام الصابون، إلا أنه يتم إضافة كمية من غسول الفم إلى كمية من الصابون السائل، مع إضافة كمية من الماء ووضعها في قاذف الرزاز.

 

وذلك لاستخدامه بشكل مباشر على الصراصير مع الاستخدام المستمر لهذا النوع من أنواع الوصفات،يكون فعال للغاية،وخصوصاً على أنواع الصراصير الصغيرة.

 

- Advertisement -

مميزات شركة رش مبيدات حشرية

توجد الكثير من الشركات العاملة في مجال رش المبيدات الحشرية بالرياض، إلا أن الكثير من هذه الشركات لا يقدم الخدمة الأمثل والذي يطمح إليه العميل.

إلى أن شركة إرشاد العزل وهي شركة رش مبيدات حشرية تعمل في هذا المجال منذ أمدا طويل، مكانها من الحصول على خبرة كبيرة للتعامل مع كافة أنواع الحشرات.

حيث أن شركة إرشاد العزل تقوم باتباع مجموعة من السياسات، التي تمكنها من منح العميل خدمة احترافية بدقة ، وإليك مميزات شركة رش المبيدات الحشرية .

 

  • تمتلك شركة رش المبيدات الحشرية مجموعة من أفضل الفنيين العاملين  في مجال رش المبيدات الحشرية، بالإضافة إلى كونهم يحصلون على تدريبات بشكل مستمر للتعامل مع كافة أنواع غزو الحشرات في المنازل.

 

أيضاً هؤلاء الفنيين مدربين بشكل جيد على التعامل مع أجهزة الرش المختلفة وذلك لاستخدامها في عمليات رش المبيدات الحشرية.

 

  • تمتلك شركة رش المبيدات الحشرية  برنامج متكامل من أنواع المبيدات الحشرية المستوردة، ولذلك للتعامل مع أنواع الحشرات المختلفة.

 

المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركات رش المبيدات الحشرية، تمتاز دائماً بالجودة العالية بالإضافة إلى فترة صلاحية طويلة.

 

تمكنها من إتمام عملهما لسنوات طويلة، دون الحاجة إلى إتمام عملية رش إضافية بالإضافة إلى كون المبيدات الحشرية المعتمدة من قبل شركة رش المبيدات الحشرية.

تمتاز بكونها آمنة على البيئة، وتراعي إرشادات وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.

 

  • برامج  شركة إرشاد العزل برامجمتكاملةمكونه من خطوات واضحة، وبالتالي نتائج برامج شركات رش المبيدات الحشرية دائماً ما تكون ناجحة.

 

  • الأسعار المقدمة من قبل شركة رش المبيدات الحشرية  تعتبر مناسبة بالنسبة للجميع،وخصوصاً أنها تقوم بتخفيضاتخصوصاً في المواسم.

 

ولهذا نجحت سياسات شركة رشالمبيدات الحشرية، في الحصول على آلاف الطلبات الخاصة بخدمات شركة إرشاد العزلعموما،ً وخدمات رش المبيدات الحشرية على سبيل الخصوص.

 

أضرار وجود النمل الأبيض المنزل

إن النمل الأبيض وهو واحدة من أشهر الحشرات التي تواجه الأخشاب بأنواعها وأحجامها المختلفة.

حيث يمتاز النمل الأبيض بقدرة كبيرة على القضاء على كميات كبيرة من الأخشاب، سواء في حالتها الأصلية كأشجار، أو في حالتها المصنعة كألواح خشبية، أو ألواح ورقية أو غيرها من الأدوات التي يدخل الخشب في تكوينها.

وهذا يعود على كون النمل الأبيض يتغذى بشكل مباشر على السليلوز، والذي يعتبر من ضمن مكونات الأخشاب، ولهذا يمكن  الحديث عن أهم الأضرار التي يمكن أن يسببها وجود النمل الأبيض داخل المنزل، في حالة لم يتم التعامل معه بشكل فوري.

 

  • له قدرة كبيرة على القضاء على ألواح الخشبوما يتكون من أخشاب، مثل قطع العفش المختلفة، حيث إن النمل الأبيض وخصوصاً من النوعالغربي.

يمتاز بقدرة كبيرة على التعامل مع قطع العفش الجافة وتدميرها من الداخل وذلك عن طريق التغذي عليها.

 

  • له قدرة كبيرة على التعامل مع الألواح الورقية والكرتونية، وغيرها من الصناديق التي يتم استخدامها في عمليات حفظ المنسوجات وغيرها.

 

  • له قدرة كبيرة على تدمير أساسات المنازل الخشبية، فكثيرا ما تم تسجيل تهدم  المنازل بسبب  مستعمرات النمل الأبيض، والتي تكون كبيرة للغاية وتتكون من ملايينالأعضاء .

 

والذين يمتلكوا قدرة كبيرة على القضاء على أساسات المنازل، وكذلك جدرانها إذا كانت من الأخشاب.

 

  • أيضاً هناك أنواع من النمل الأبيض لها قدرة على التعامل مع المنسوجات والمفروشات وغيرها،والتي تكون مصنوعة من القطن وغيرها من المواد الزراعية.

 

  • يستطيع النمل الأبيض مهاجمة المكتبات المهجورة والقضاء على كافة الكتب التي بداخلها، وذلك لكونها تتكون بشكل أساسي منالسيليلوز، والذي يدخل في تكوين الورق.

 

 أفضل شركة رش مبيدات حشرية

تعد شركة إرشاد العزل وهي أفضل شركة رش مبيدات حشرية ،من الشركات الرائدة في هذا المجال، وذلك لكونها تمتلك القدرة على إتمام كافة مهام رش المبيدات الحشرية.

وذلك لاعتمادها على مجموعة من المقومات أهمها انتشار مراكز الشركة في كافة مدن المملكة العربية السعودية، وبالتالي دعم غير محدود لكافة عملياتها في  الأحياء والضواحي.

بالإضافة إلى امتلاكها عدد كبير من السيارات القادرة على دعم كافة عمليات شركة إرشاد العزل، ليس فقط في مجال رش المبيدات الحشرية، وإنما في كافة المجالات الأخرى التي تقوم شركة إرشاد العزل بتقديم خدماتها .

لهذا شركة إرشاد العزل من الشركات الرائدة في هذا المجال، بالإضافة إلى قدرتها على التعامل مع كافة أنواع الحشرات، وهذا يعود على  الكم الكبير من الخدمات التي قامت شركة إرشاد العزل بتقديمها بشكل ناجح وبالتالي تراكم خبرات للشركة.

 

 أرخص شركات رش مبيدات حشرية

دائماً ما كانت الأسعار الخاصة بالخدمات المنزلية عائقا أمام الكثير من العملاء في مدن المملكة العربيةالسعودية، وذلك لكون أسعار هذه الخدمات يتم تقديمها بشكل مبالغفيه.

حيث يحتاج العميل دائماً إلى خدمة احترافية بجودة عالية وأسعار تتناسب مع ميزانيته، لهذا فأرخص شركة رش مبيدات حشرية هي شركة إرشاد العزل وهيتراعي هذه النقاط.

وذلك عن طريق تقديمها لهذه الخدمة بأسعار مخفضة بالإضافة إلى إضافة عروض في المواسم عن طريق تخفيض قيمة الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

حتى يستطيع العميل الحصول عليها دون قلق، مع مراعاة أن تكون الجودة المقدمة من قبل شركة رش المبيدات الحشرية  بنفس الجودة التي يطمح إليها العميل.

 

أسعار شركة رش مبيدات حشرية

تعتمد شركة إرشاد العزل في تقديم خدماتها على التسهيل على المواطنين، وذلك بغية منحهم كافة خدمات الشركة بشكل يتناسب مع ميزانيتهم، هذا بجانب التخفيضات والضمانات المقدمة من قبل الشركة.

مع مراعاة منح المواطنين خدمات احترافية بجودة عالية، ولهذا بإمكانك التعرف على أسعار شركة رش المبيدات الحشرية عن طريق هذا الجدولالاسترشادي.

كما يمكنك التأكد من هذه الأسعار الخاصة بالشركة وذلك عبر التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة إرشاد العزل، إما عبر الموقع الإلكتروني أو عبر الأرقام الهاتفية الخاصة بالشركة.

 

 

الخدمة شقة ڤيلا دور ارضي 
النمل الاسود ٣٥٠ ريال ٤٥٠ ريال ٣٥٠ ريال
بق الفراش ١٥٠ ريال للغرفة ١٥٠ ريال للغرف. ١٥٠ ريال للغرفة
النمل الابيض ١٥٠ ريال للباب ١٥٠ ريال للباب ١٥٠ ريال للباب
البعوض ٢٥٠ ريال ٤٠٠ ريال ٣٥٠ ريال
الفاش ٢٥٠ريال ٣٥٠ ريال ٣٠٠ ريال
الفئران ٢٥٠ريال ٣٥٠ريال ٣٠٠ ريال
الوزغ ٢٠٠ ريال ٣٥٠ ريال ٢٥٠ ريال
الصراصير ٢٥٠ ريال ٤٠٠ ريال ٣٠٠ ريال
السمكة الفضية ٢٥٠ ريال ٤٥٠  ريال ٣٥٠ ريال
رش دفان ٣٥ ريال ١٠ متر مربع ٣٥ ريال ١٠ متر مربع ٣٥ ريال ١٠  متر مربع
العقارب ٥٠٠ ريال ٧٥٠ ريال ٦٥٠ ريال

 

 

 أهم الأسئلة

كم تكلفة رش الشقة مع الضمان ؟

تختلف تكلفة رش الشقة مع الضمان وذلك الاختلاف نوع الحشرات التي سيتم التعامل معها، بالإضافة إلى المدة التي يطلبها العميل من الشركة كحماية، فبالطبع تكلفة رش الشقة مع الضمان لثلاثة  أشهر تختلف عن تكلفة رش الشقة مع الضمان لسنة واحدة.

 

 كم زيارة في حالة رش الشقة لثلاث شهور ؟

في حالات اعتماد تعاقد مع العميل لثلاث شهور، فإن الشركة توفر زيارة واحدة مجانية للعميل وذلك للتأكد من مدى سير عملية المكافحة بشكل ناجح.

هل تضر المبيدات الحشرية التي ستستخدمها شركة رش المبيدات الحشرية بالمقيمين في المنزل أو الحيوانات الأليفة الخاصة بهم ؟

تعتمد شركات إرشاد العزل في عمليات الرش الخاصة بها، على مجموعة من أفضل المبيدات الحشرية التي يتم استيرادها، وتكون هذه المبيدات مراعية للبيئة وبالتالي فهي آمنة بشكل كبير على الإنسان، أو على الحيوانات الأليفة التي تسكن المنازل.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.